ليبيا

الزادمة: الحكومة عاقدة العزم لبناء دولة المؤسسات والقانون

الوطن| متابعة

أكّد نائب رئيس الحكومة سالم الزادمة أن الحكومة الليبية عاقدة العزم على المضي قدمًا من أجل تحقيق تطلعات الشعب الليبي في بناء دولة القانون والمؤسسات.

وأكّد الزادمة في تهنئة وجهها للشعب الليبي بمناسبة عيد الفطر المبارك، أن الحكومة ستمضي قدمًا من أجل تعزيز العدل والمساواة وتكافؤ الفرص، وترسيخ قيم المواطنة وحقوق الإنسان من خلال تنفيذ خارطة الطريق التي أقرها مجلس النواب، وإجراء الانتخابات الرئاسية والنيابية في أقرب وقت ممكن.

وتاليًا نص التهنئة:
يسعدني أن أتوجه إلى كافة الشعب الليبي العظيم بأرق التهاني وأصدق الدعوات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، راجيًا المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، ويعيده علينا وعليكم وعلى ليبيا الغالية والأمة الإسلامية العزيزة بالخير واليمن والبركات، ومزيدًا من التقدم والنماء والازدهار في كنف الاستقرار والأمن والأمان.
وفي هذه المناسبة الكريمة، أود التأكيد على أن الحكومة الليبية عاقدة العزم على المضي قدمًا من أجل تحقيق تطلعات الشعب الليبي في بناء دولة القانون والمؤسسات، وتعزيز العدل والمساواة وتكافؤ الفرص، وترسيخ قيم المواطنة وحقوق الإنسان من خلال تنفيذ خارطة الطريق التي أقرها مجلس النواب، وإجراء الانتخابات الرئاسية والنيابية في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى