ليبيا

اللواء “أبوزريبة” و”القطراني” يشاركان في مراسم الجمع السنوي لجهاز البحث الجنائي

الوطن| رصد

حضر وزير الداخلية بالحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة، ونائب رئيس الحكومة الليبية علي القطراني، اليوم السبت، الجمع السنوي الثامن لجهاز البحث الجنائي بالمعهد العالي في رأس المنقار.

وأعرب أبوزريبة عن شكره لحضور جمع منتسبي الجهاز من جميع مناطق ليبيا، كما أشاد بجهودهم  في مكافحة الجريمة وحفظ الأمن في جميع ربوع الوطن، مؤكدًا فخره بالعمل الذي يقوم به الجهاز، داعيًا إلى مواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء.

ورفع أبوزريبة التحية لشهداء وزارة الداخلية الليبية ولجميع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى على جهودهم في الحفاظ على الأمن والسلامة والاستقرار.

من جانبه أكد نائب رئيس الحكومة الليبية علي القطراني، اليوم السبت، على أن جهاز البحث الجنائي من أبرز الأجهزة الأمنية التي لها دوركبير في عودة الاستقرار وانطلاق الإعمار وفرض الأمن وإرجاع هيبة الدولة والقضاء على الجريمة بمختلف أنواعها في البلد.

وأشار القطراني إلى دور جهاز البحث الجنائي في مساندة القوات المسلحة خلال حربها على الإرهاب، وحفظ الأمن وتوفير الحماية اللازمة للمواطنين ومؤسسات الدولة على حد سواء.

هذا ومنح رئيس جهاز البحث الجنائي اللواء صلاح هويدي، القطراني درع الجهاز تكريمًا لوقوفه ودعمه المستمر لجهاز البحث الجنائي، و توفير كافة احتياجاته من الآليات التي ساهمت في الرفع من مستوى عمل الجهاز ونجاحه في فرض أمن الوطن والمواطن.

وحضر مراسم الجمع السنوي للجهاز، أعضاء مجلس النواب، عيسى العريبي رئيس لجنة الطاقة، و يوسف العقوري رئيس لجنة الخارجية، ورئيس جهاز الأمن الداخلي أسامة الدرسي، ورئيس جهاز البحث الجنائي اللواء صلاح هويدي، إضافة إلى وزير الاتصالات بالحكومة الليبية سالم الدرسي.

كما حضر المراسم مدير إدارة مكافحة الإرهاب بالقوات المسلحة،  ومدير الادارة العامة للدعم المركزي اللواء صلاح الخفيفي ومدراء ورؤساء الأجهزة الأمنية وكافة الفروع التابعة للإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى