مميزليبيا

ضبط شخص يمتهن سرقة الهواتف من المواطنين و يلوذ بالفرار

الوطن / متابعات

ضبط مركز شرطة البركة شخص يمتهن سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين حيث يقوم باستئجار مركبة ويطلب من سائق المركبة إجراء محادثة ومن ثم يلوذ بالفرار.

وقالت مديرية أمن بنغازي عبر صفحتها على فيسبوك إنها سجلت ضد الشخص المضبوط أكثر من 10 محاضر في أماكن مُختلفة وذلك إستجابةً لشكوى عدد من المواطنين تقدموا بشكواهم ضد أحد الأشخاص وقيامه بسرقة هواتفهم المحمولة بعد أن أصدر أصدر السيد رئيس مركز شرطة البركة العقيد طارق نجم تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب.

وأضافت أن عمليات السرقة بنفس الطريقة وكان السارق يقوم بإستئجار مركبة ويطلب من سائق المركبة توصيله ويكون بحوزته صناديق أجهزة كهربائية موضوع بداخلها حجارة لإيهام سائق المركبة انها بضاعة ويرغب في توزيعها على المحال التجارية وفي منتصف الطريق يطلب الشخص المطلوب من سائق المركبة هاتفه لإجراء مكالمة بحجة أن هاتفه مقفل أو عاطل ويقوم بالنزول من المركبة بسرعة ويلوذ بالفرار.

ويُدعى الشخص م.م.ح من مواليد 1995 ليبي الجنسية وإعترف بما نُسب إليه وإنه يقوم بأخذ صناديق فارغ لأجهزة كهربائية ويقوم بوضع حجارة بداخلها على أنها بضاعة ويريد توزيعها على المحال التجارية ومن ثم يطلب من سائق المركبة التي قام باستئجارها هاتفه المحمول ومن ثم يقوم بالنزول من المركبة والفرار وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة العامة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى