ليبيا

الأرصاد الجوية: اعتدال على درجات الحرارة

الوطن| متابعات

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية إنه يتوقع اعتدالًا في درجات الحرارة على كامل ربوع البلاد، والتي ستتراوح درجاتها القصوى بين 24 و33 درجة مئوية في جميع المناطق.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الخميس، أنّه في مناطق رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة فستكون السماء قليلة السحب، وتتكاثر من حين إلى آخر، مع سقوط أمطار متفرقة خصوصًا على سرت وبعض المناطق الساحلية غدًا، والرياح شمالية شرقية، معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 24 و29 درجة مئوية.

أما في مناطق الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد فستكون السماء قليلة السحب، تتكاثر من حين إلى آخر، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة غدًا على بعض المدن الساحلية، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 24 و30 درجة مئوية.

وفي الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر أحيانًا، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية، معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 30 و32 درجة مئوية.

وفي مناطق الواحات – السرير – تازربو – الكفرة فستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية، معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 31 و33 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى