ليبيامميز

شرطة الكويفية تُطيح بعصابة متخصصة بالسرقة والسلب

الوطن| متابعات

ألقى العاملون في مركز شرطة الكويفية بمدينة بنغازي، القبض على تشكيل عصابي يتكون من 6 أشخاص يمتهن سرقة المنازل والسلب بقوة السلاح.

وفي التفاصيل، قال مكتب الإعلام الأمني في مديرية أمن بنغازي، في بيان، إن مواطنا تقدم بشكوى ضد أحد الأشخاص قام بسرقة محتويات منزله بشهادة الجيران وأنه قام بالقفز من سطح منزله إلى سطح منزل الشاكي رفقة عدة أشخاص مجهولي الهوية.

وأضاف البيان: “على الفور تم خروج رئيس مركز شرطة الكويفية مقدم طارق نجم رفقة أعضاء التحريات ومشاهدة مركبة شفرليت بيضاء اللون وعند مشاهدة دورية المركز لاذت بالفرار، وتمت مطاردتها من قبل دورية المركز وتم استيقافها وكان على متنها 4 أشخاص في حالة سكر ظاهر وبحوزتهم سلاح ناري وتم التحفظ عليهم بالحجز القانوني لحين عودتهم إلى رشدهم”.

وتابع البيان: “وعقب ورود معلومات عن شخصين آخرين كانا برفقتهما في عمليات السرقة والسطو، تم تحديد هويتهما وأماكن تواجدهما وتم ضبطهما وإيداعهما بالحجز القانوني، وبالاستدلال معهم حين عودتهم لرشدهم اعترفوا بسرقتهم لأكثر من 10 منازل بمنطقة الكويفية، واعترفوا باعتدائهم على رجال الأمن وتهريب موقوف، واتضح أنهم مطلوبون لدى القضاء على ذمة أكثر من 10 وقائع وتم إحالتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بإيداعهم بمؤسسة الإصلاح والتأهيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى