ليبيا

القطراني يفتتح الأقسام الإيوائية والخدمية بمستشفى بنغازي للعيون

الوطن|رصد

افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء في الحكومة الليبية علي فرج القطراني، الأقسام الإيوائية والخدمية بمستشفى بنغازي التعليمي لطب وجراحة العيون.
وأشار القطراني في كلمة له خلال الافتتاح إلى الجهود المبذولة لتحويل هذا الانجاز إلى واقع ملموس ضمن خطة الحكومة لإعادة الإعمار للمباني المتضررة جراء الحرب على الإرهاب، مؤكدا على أن إعادة افتتاح مستشفى بنغازي التعليمي سيساهم في تقديم الخدمات الطبية في مجال طب وجراحة العيون لرقعة جغرافية واسعة من البلاد
ولفت نائب رئيس الوزراء خلال كلمته إلى أن الحكومة قد وضعت سياستها لتلبية احتياجات المواطنين الصحية والتي في مقدمتها مستشفى بنغازي التعليمي لطب وجراحة العيون الذي كان يعاني من عدم توفر التجهيزات الخاصة بالإيواء والخدمات المكملة لها.
وتفقد القطراني رفقة الناطق باسم الحكومة ووزير الصحة عثمان عبدالجليل فور وصولهم إلى المستشفى جميع الأقسام التي تم تجهيزها ، كما شملت الجولة كافة أقسام المستشفى للاطلاع على سير العمل فيها ، والخدمات التي تقدمها.
وأكد عبد الجليل أن قطاع الصحة يعاني كثيرًا من الصعوبات ويحتاج إلى النهوض من جديد ، مضيفًا أن افتتاح هذا الصرح جاء بعد إيقافه عن العمل لسنوات بسبب تعرضه للدمار جراء الحرب على الإرهاب التي شهدتها مدينة بنغازي ، مشيرًا إلى لدى الوزارة برنامج إصلاحي كبير في قطاع الصحة لتقديم أفضل خدمات للمواطن وستكون الانطلاقة من مدينة بنغازي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى