ليبيا

بدلًا من الوحيشي.. الساعدي مديرًا “لأمن بنغازي”

الوطن|رصد

أقيمت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022، بمقر مديرية أمن بنغـازي، مراسم التسليم والاستلام لمديرية أمن بنغازي بناءً على قرار وزير الداخلية عصام بوزريبة  تبعاً للحركة التي أجراها مؤخراً للسادة مدراء الأمن.

وتم صباح اليوم عملية تسليم واستلام المهام بين مدير أمن بنغازي السابق اللواء رمضان الوحيشي ومدير أمن بنغازي نوري الساعدي، حيث شهدت مديرية أمن بنغازي مراسم التسليم والاستلام، بناءً على قرار وزير الداخلية بحضور اللجنة المشرفة على المراسم برئاسة إدريس السعيطي.

وهنأ الحاضرون نوري الساعدي متمنيًين له التوفيق في توليه مهامه، ووجهوا تحية تقدير وإكبار لمنتسبي مُديرية أمن بنغازي على جهودهم المبذولة وعملهم الدؤوب على مدار الساعة من اجل أمن المواطن والمدينة .

ومن جهته أكد الساعدي على أهمية تكاثف الجهود من قبل الجميع من أجل أن تجتاز البلاد كافة الأزمات ويتحقق الأمن والاستقرار والازدهار في كامل ربوع ليبيا، شاكرًا ثقة وزير الداخلية وكيل وزارة الداخلية، مؤكدًا حرصه على العمل مع ضباط وقيادات مديرية أمن بنغازي لتطوير القدرات اتساقًا مع جهود وزارة الداخلية لبناء المؤسسات الشرطية النظامية القادرة على حماية أمن الوطن والمحافظةعلى استقراره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى