ليبيا

أثناء اجتماعه بـ “القطراني”… المستشار “صالح” يؤكّد على ثقته بحكومة “باشاغا”

الوطن| متابعات

التقى نائب رئيس الوزراء بالحكومة الليبية، علي فرج القطراني، اليوم الإثنين، برئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح؛ للوقوف على آخر المستجدات في البلاد.

وتباحث الطرفان، في مكتب القطراني ببنغازي، تطورات المشهد الليبي، وآليات عمل الحكومة برئاسة “فتحي باشاغا”، وما تتخذه من خطوات في سبيل توفير الخدمات للمواطنين.

وجدّد المستشار صالح، دعمه للحكومة برئاسة “فتحي باشاغا”، وأعرب عن ثقته في قدرتها على تحقيق آمال الليبيين، وإجراء انتخابات رئاسية وتشريعية نزيهة في أقرب وقت، مشدّدًا على ضرورة أن تمارس عملها على كامل التراب الليبي، خاصةً بعد اعتماد قانون الميزانية من قبل مجلس النواب.

من جانبه، أشاد “القطراني” بدور المستشار صالح، ومواقفه الوطنية الثابتة، وسعيه المستمر في استقلالية القرار الليبي، ودعمه اللا محدود للحكومة الليبية التي جاءت بتوافق ليبي دون أي تدخلات خارجية.

وجرى اللقاء بحضور كل من عضو مجلس النواب بدر النحيب، ونائب رئيس مجلس الوزراء سالم الزادمة، ووزير التخطيط والمالية، ووزير الشباب، ووزير الثروة البحرية، ووزير الدولة لشؤون الهجرة، ووكيل وزارة الداخلية، إضافة إلى رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى