ليبيامميز

توفير الوقود في سرت محور لقاء القطراني والمعداني

الوطن|رصد

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية، علي فرج القطراني، السبت، بمقر ديوان مجلس الوزراء بمدينة بنغازي، عميد بلدية سرت، مختار المعداني، ومدراء شركتي الشرارة والراحلة بالبلدية، ومندوب عن شركة ليبيا نفط بالبلدية، وعدد من مالكي محطات الوقود بمدينة سرت، بحضور عضو مجلس النواب عن المدينة السيد زايد هدية ، ووكيل وزارة الداخلية فرج قعيم.

وناقش الاجتماع إقفال الطريق الساحلي وانعكاساته على الأحوال المعيشية في مدينة سرت، وما ترتب عليه من نقص في الوقود وغاز الطهي.

وأكد خلال الاجتماع المعداني على ضرورة دعم البلدية للحكومة الليبية التي نالت شرعيتها عبر مجلس النواب، مشدداً على أن ليبيا لا تقبل القسمة، ولفت إلى أن البلدية لم تتحصل على حصتها الكاملة من الوقود لأكثر من أسبوع ما تسبب في أزمة بالمدينة، منوهاً إلى أن كميات غاز الطهي ايضاً التي تصل البلدية في أوقات متباعدة لا تستوعب احتياجات سكان البلدية.

ومن جهته أكد القطراني على ضرورة حل أزمة توفير الوقود وغاز الطهي لبلدية سرت ووصولها للمواطن، كما أكد على ضرورة طمأنة المواطنين بتوفير احتياجاتهم من الوقود خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار وكيل وزارة الداخلية فرج قعيم، إلى أن الظروف التي تمر بها البلاد، وحالة الانقسام أثرت على وصول حصة الوقود لمدينة سرت، مؤكدا على أنه تم التواصل مع القيادة العامة للقوات المسلحة والتي أرسلت قافلة من وقود البنزين متعهداً بمتابعة هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى