ليبيا

الوطنية للنفط “تستغيث” وتحمل الدبيبة مسؤولية الاعتداء على مقرها

الوطن| متابعات

حملت المؤسسة الوطنية للنفط ميليشيات الدبيبة، مسؤولية أي عمل تقوم به سواء بعرقلة عمل الإدارات العاملة بها أو موظفيها، ومن يكلفها بالتواجد في أسوار المقر الرئيسي للمبنى.

جاء ذلك في بيان صادر عن المؤسسة الخميس، رداً على اقتحام ميليشا دعم الدستور التابعة لـ”الدبيبة” مقرّ المؤسسة الوطنية للنفط في طرابلس بالأسلحة الثقيلة، عقب مهاجمة  رئيس المؤسسة الوطنية للنفط المقال مصطفى صنع الله في تسجيل مصوّر، الدبيبة وحكومته، معلنا استمرار عمله وانعقاد مجلس إدارة المؤسسة.

ووفقاً لبيان المؤسسة، أن السيارات التي تحاصر مبنى المؤسسة الوطنية للنفط، تتبع “الغرفة الأمنية المشتركة مصراتة” بحسب ما هو مكتوب ومدون على هذه السيارات

وحملت المؤسسة وفقاً لفحوى البيان، عبدالحميد الدبيبة وآمر القوة عمر بوغدادة المتواجدة في نطاق مبنى المؤسسة، مسؤولية التعرض بأذى لأي موظف بالقطاع وتحملهم المسؤولية القانونيه التامة.

ولفت المؤسسة الوطنية للنفط، إلى أن  حماية مبنى المؤسسة الوطنية للنفط هو واجب وطني اتجاه كل شخص غيور على هذا الصرح الذي يمثل كل الليبيين، داعية  جميع الجهات السيادية بالدولة الليبية للقيام بواجبها للحفاظ على مؤسسة كل الليبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى