ليبيا

الإعلان عن موعد انتخابات المجالس البلدية

الوطن| متابعة

أعلنت اللجنة المركزية للانتخابات المحلية، الأحد، انطلاق انتخابات المجالس البلدية 10 يوليو المقبل، مؤكدة استمرارها في متابعة الاحتياجات اللوجستية لإجراء هذا الاستحقاق.

وخلال اجتماع مع اللجنة الفرعية ترهونة، استعرض رئيس اللجنة المركزية للانتخابات المحلية عادل الأشهب، موقف اللجنة التنفيذي واحتياجاتها، ومستوى التحضيرات الفنية لتنفيذ الانتخابات المحلية القادمة، وفق بيان نشره موقع اللجنة الإلكتروني.

وتناول الاجتماع، الّذي عُقِدَ بمقرّ اللجنة المركزية للانتخابات المحلية بطرابلس، آليات وسبل التواصل مع المنظمات المجتمعية بالمدينة لمساهمتها في البرامج التوعوية، وتحديد الاحتياج التدريبي لموظفي مراكز الاقتراع ورسم ملامح الخطة التوعوية والإعلامية التي ستنطلق تزامنًا مع انطلاق الدورة الثانية لانتخابات المجالس البلدية المقررة في العاشر من يوليو المقبل.

وحضر الاجتماع كل من رئيس اللجنة المركزية للانتخابات المحلية عادل الأشهب، وكل من عضو اللجنة رضا شعبان، وعدد من مديري مكاتب اللجنة المركزية ورؤساء وحداتها،

وأوضح الأشهب أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة لقاءات دورية تعقدها اللجنة المركزية للانتخابات المحلية وتواصلها مع رؤساء وأعضاء لجانها الفرعية بالبلديات، وذلك لمتابعة مستوى استعدادها لتنفيذ انتخابات المجالس البلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى