ليبيامميز

“مكافحة المخدرات” تضبط كمية كبيرة من الخمور المستوردة في اجدابيا

الوطن|متابعات

تمكن أعضاء التحريات بفرع جهاز مكافحة المخدرات بمدينة أجدابيا، اليومين الماضيين من ضبط كمية كبيرة من صناديق الخمور المستوردة في مزرعة مواطن بضواحي المدينة.

وأوضح المكتب الإعلامي للجهاز أن أعضاء التحريات نفذوا العملية الأمنية بعد أن أجروا عملية تقصي ومتابعة لمعلومات أمنية حول وجود نشاط مشبوه وعملية تهريب مواد محظورة من مدينة طبرق.

وتوصل أعضاء مكتب التحريات لتحديد هوية الشخص المسؤول عن استلام وتخزين المواد المحظورة، وهو المدعو “س . م . ب. ف” المقيم بمدينة اجدابيا والمعروف بأن لديه سوابق في الاتجار بالخمور والمواد المخدرة.

وبعد متابعة ومراقبة دقيقة لأعضاء التحريات لعملية التهريب التي انتهت في مزرعة مواطن بمدينة اجدابيا، باشرت العناصر الأمنية بتنفيذ عملية المداهمة للمزرعة التي عثر فيها ثلاجة كبيرة يستخدمها المتهم في تخزين وإخفاء الخمور والمواد المحظورة.

وقام أعضاء مكتب التحريات بحصر المواد المحظورة التي عثر عليها بالمزرعة والتي تضمنت مائة زجاجة من الخمور المستوردة وسبعون صندوقاً من المشروبات المستوردة المختلطة بالكحول.

وأشار مكتب إعلام الجهاز بأن العناصر الأمنية تواصل جهودها في البحث عن المتهم المتورط في عملية استلام وتخزين الخمور في مزرعته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى