ليبيامميز

اختتام أعمال لجنة الطوارئ في سبها وتكريم الجهات المساهمة

الوطن| متابعات

أقيم في قاعة قصر الفخامة حفل اختتام أعمال لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة لمدينة سبها ومدن ومناطق الجنوب الغربي، التي استمرت لمدة 25 يومًا برئاسة وزير العمل والتأهيل الدكتور عبدالله الشارف ارحومة، وبحضور وزير البيئة المهندس محمد عبد الحفيظ.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني، وتضمن عرضًا مرئيًا للأعمال التي قامت بها اللجنة.

وأعرب وزير العمل في كلمته عن شكره للجهات والأفراد المساهمين في إنجاح أعمال اللجنة، مشيرًا إلى جهود القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية وصندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا برئاسة المهندس بلقاسم خليفة حفتر.

وشارك في الحفل عدد من الشخصيات، من بينهم عبدالقادر السويدي رئيس ديوان الحكم المحلي بالمنطقة الجنوبية، وأبوبكر جماعة عضو المجلس البلدي سبها، وإسماعيل بوشي عميد المجلس التسبيري لبلدية زويلة، إلى جانب عدد من الجهات الأمنية والعسكرية والقيادات الاجتماعية.

في ختام الحفل، تم تكريم وزير العمل والتأهيل والقائد العام للقوات المسلحة الليبية ، إضافة إلى توزيع شهادات الشكر والدروع على الفرق المشاركة في أعمال اللجنة.

كما تم تكريم الوزير من قبل جمعية الهلال الأحمر الليبي فرع سبها بتقليده زي الجمعية ومنحه لقب الرئيس الفخري، إلى جانب تكريمه من هيئة السلامة الوطنية تقديرًا لجهوده في دعم الجنوب الغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى