ليبيا

“أرحومة” يجري زيارة تفقدية في شوارع زويلة

الوطن| متابعات

زار وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية، رئيس لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة بمدينة سبها ومدن ومناطق الجنوب الغربي عبدالله أرحومة، منازل المواطنين وتجول في شوارع  زويلة- تربو وام زوير.

والتقى خلال الزيارة بالمواطنين ومدراء القطاعات بها، الذين أطلعوه على الأضرار التي لحقت بمنازلهم وبالقطاعات الحكومية بكافة مناطق زويلة.

والتقى الأطفال في الشوارع الذين طالبوه بنقل صوتهم للقيادة العامة للقوات المسلحة وصندوق تنمية وإعمار ليبي الإنشاء ملاعب خماسية وحدائق ترفيهية يلعبون بها أسوة بأقرانهم في المدن التي طالها الإعمار بنغازي وسرت.

وأكد أرحومة على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر بتقديم كافة الإمكانيات اللازمة للتخفيف على المواطنين والرفع من معاناتهم.

كما شدد على توفير كافة الإمكانيات اللازمة والعاجلة لمواجهة تداعيات الازمة المناخية ، وأكد على اتخاذ كافة الخطوات الإجرائية والتنفيذية بشكل عاجل .

واطلع على المساجد المتضررة والمرافق الصحية المتهالكة من عام 1982، من بينهم المركز الصحي تربو المتكون من صفيح ولا توجد به أي مقومات صحية ووعد بتجهيز مركز صحي يليق بسكان المنطقة وأرساله لهم بشكل عاجل،  مؤكداً أنها من أبسط الحقوق التي من الواجب أن تتوفر فوراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى