ليبيامميز

الأرصاد الجوية: تكاثر للسحب وأمطار متفرقة على مناطق الشمال الغربي

الوطن| متابعات
يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تتكاثر السحب اليوم على بعض مناطق الجنوب الغربي يتخللها سقوط أمطار متفرقة بينما يبقى الطقس معتدل على معظم مناطق البلاد.
في راس اجديرحتى سرت -سهل الجفارة-جبل نفوسة:
تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحياناً على بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى على أغلب المناطق ما بين (29-34)مْ، وتسجل زيادة طفيفة يوم الغد على بعض المناطق.
الخليج و سهل بنغازي حتى أمساعد:
تكون السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على مناطق الخليج والجبل الأخضر، والرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين(27-33)مْ.
في الجفرة- سبها-غـات-غدامس-الحمادة:
 تتكاثر السحب هذا اليوم على سبها – الشاطئ – بنت بيه – اوباري – غات – مرزق – القطرون – أوباري وجنوب غدامس، تصحبها خلايا رعدية يتخللها سقوط أمطار متفرقة، وتكون شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أثناء مرور السحب الرعدية، وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (34–40)مْ.
أما في الواحات-السرير-تازربو-الكفرة:
فتكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة بينما تكون شمالية شرقية على الجغبوب نشطة السرعة مساءً، وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (34–37)مْ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى