ليبيا

مديرية أمن بنغازي تقبض على تشكيل عصابي من ثلاثة أخوة يمتهنون خطف العمالة الوافدة

الوطن| رصد

ألقت مديرية أمن بنغازي، القبض على تشكيل عصابي مكون من ثلاثة أخوة يمتهنون خطف العمالة الوافدة، وذلك إستجابة لشكوى عدد من العمالة من الجنسية البنقلاديشية ضد مجهول قام بخطف شخصين من نفس الجنسية وإتصل بهم مطالباً بمبلغ مالي وقدره 10,000 دينار ليبي.

وأصدر رئيس قسم التحريات تعليماته بالبحث وضبط المطلوبين، حيث تم خروج أعضاء التحريات رفقة أحد العمالة الوافدة لإستدراج أحد المطلوبين وتسليمه المبلغ المالي المطلوب، حيث تم استدراج الشخص المطلوب وعند ضبطه قام بمقاومة رجال التحريات، وتم التعامل معه وضبطه بمنطقة الصابري.

ويذكر أنه تم الإنتقال به إلى القسم، وبالإستدلال معه تبين أنه يُدعى ع.م.ر ليبي الجنسية من مواليد 1994 وإعترف بأنه يمتلك مزرعة بمنطقة سيدي خليفة بطريق الحنش ويقوم بخطف العمالة الوافدة وإيداعهم بالمزرعة سالفة الذكر حيث انتقل أعضاء التحريات إلى منطقة سيدي حليفة وتم مداهمة المزرعة وتم القبض على شخصين داخل المزرعة.

هذا ولاحظ أعضاء التحريات وجود غرفة كبيرة بها عدد من أفرشة النوم وكمية كبيرة من الخضروات وتم الانتقال بهما إلى القسم وبالإستدلال معهما تبين ان المضبوط الأول يُدعى م.م.ر من مواليد 1990 ليبي الجنسية والثاني يُدعى خ.م.ر من مواليد 1989 ليبي الجنسية.

ويشار إلى أن الأشخاص الثلاثة اتضح أنهم إخوة  وإعترفوا انه عندما تم ضبط أخاهما بمنطقة الصابري انتقلوا إلى المزرعة سالفة الذكر وأطلقو سراح كل المحتجزين وبالتعميم عليهم اتضح ان الأخير مطلوب لدى القضاء وصادر بحقه حكم بالسجن غيابياً لمدة ثلاث سنوات واتخذت الإجراءات القانونية حيالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى