ليبيامميز

البحث الجنائي بسبها يضبط مصنع خمور ويقبض على صاحبه في عملية أمنية

الوطن|متابعات

تمكن جهاز البحث الجنائي، فرع سبها، من ضبط مصنع خمور متكامل داخل المدينة والقبض على صاحبه، وذلك في عملية أمنية نُفذت وفقاً لتعليمات رئيس الجهاز، اللواء صلاح هويدي، بفرض خطة أمنية تهدف إلى تعزيز الأمن بالمدينة والقضاء على أوكار بيع الخمور والمخدرات والاتجار بالبشر.

وجاءت هذه العملية الأمنية بعد ورود معلومات من أعضاء التحري والقبض التابعين لفرع جهاز البحث الجنائي في سبها، تفيد بوجود شخص يقوم بتصنيع وبيع الخمور المحلية داخل منزل قيد الإنشاء في منطقة سكنية داخل المدينة.

وبعد الحصول على إذن من النيابة العامة بمداهمة الموقع، تم تكليف وحدة التحري والقبض بجهاز البحث الجنائي فرع سبها بتنفيذ العملية الأمنية، وأسفرت المداهمة عن ضبط مصنع لتصنيع الخمور وكمية كبيرة من الخمور المعبأة في جالونات وقنينات جاهزة للبيع.

كما تم العثور أثناء المداهمة على سلاح ناري من نوع “كلاشن كوف” وعدد من القذائف والذخائر لعدة أنواع من الأسلحة الخفيفة والثقيلة، إضافة إلى عدد من القنابل اليدوية والأجهزة المستخدمة في التفجير عن بعد.

وتم القبض على الشخص المسؤول عن هذا النشاط غير القانوني، وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه، تم إحالته مع المضبوطات إلى النيابة العامة للاختصاص والتصرف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى