ليبيا

القبض على مطلوبين في جريمة قتل وقعت قبل 9 أعوام في طرابلس

الوطن |متابعات

أعلنت مديرية أمن طرابلس اليوم الاثنين القبض على مطلوبين اثنين في جريمة قتل وقعت قبل 9 أعوام وأوضحت المديرية في بيان على صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، أن مركز شرطة الحي الصناعي كان قد تلقى بلاغا من أحد المواطنين عن خطف ابنه من المنزل في عام 2015 وبعد ثلاثة أيام، استلم الأب ابنه في حالة صحية سيئة، وتوفي بعد نقله إلى المستشفى متأثراً بتعذيب تعرض له.

وأفادت المديرية بأنه بعد عرض المحضر على النيابة العامة، أمرت بعرض الجثمان على الطبيب الشرعي وبعد الاستماع لأقوال ذوي المجني عليه، تم التوصل إلى أن هناك شخصين متورطين في خطفه وقتله، وصدرت أوامر قبض بشأنهما، و خلال شهر يونيو تم القبض على أحدهما، وفي الثامن من الشهر الجاري تم القبض على المتهم الثاني وبعد التحقيق معهما، أحيلا إلى النيابة المختصة التي أودعتهما السجن.

وفي سياق آخر، تمكن أعضاء التحري بمديرية أمن طرابلس من القبض على مطلوب في واقعة الشروع في قتل في الثاني من يوليو الجاري بدائرة مركز شرطة الفرناج وتم إحالته إلى المركز المختص من حيث الاختصاص.

كما تم ضبط شخصين في واقعة تعاطي مخدرات، وإحالتهما إلى مكتب مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بالإضافة إلى ضبط مطلوب في واقعة إطلاق نار بدائرة زاوية الدهماني، وإحالته إلى المركز المختص لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى