ليبيا

بحضور وزير الداخلية.. إقامة الجمع السنوي لمديريتي أمن الأبرق والقبة

الوطن|متابعات

شارك وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة بالجمع السنوي الأول لمديريتي أمن الأبرق والقبة، والذي  أُقيم في ملعب نادي البرانس بالقبة وشهد الحدث حضور مدراء الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة وإدارة الاتصالات والشؤون الفنية والإدارة العامة للدعم المركزي، بالإضافة إلى عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأجهزة الأمنية بالوزارة.

تخلل الجمع العرض العسكري لقوة الشرطة في المديريتين وموسيقى الشرطة، تحت ترحيب من وجهاء وأعيان المنطقة ومسؤولي الإدارات والأجهزة الأمنية بالمديريتين.

وألقى مديرو أمن الأبرق القيقب والقبة، العميد صلاح الساعدي والعميد علي آدم ، الترحيب بوزير الداخلية، مُثنين على الجهود المبذولة من قبل الوزارة في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وبدوره عبر وزير الداخلية في كلمته عن شكره وامتنانه لحضوره الجمع السنوي الأول، مشيدًا بالمظهر والأداء المتميز لجميع المنتسبين، مؤكداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود في خدمة الوطن وسلامة المواطنين، معلنًا عزم الوزارة على توفير الإمكانيات الضرورية وتقديم الدعم المطلوب لرفع كفاءة أعضاء الشرطة.

وفي ختام الجمع، استمع الوزير إلى المشاكل والتحديات التي تواجه منتسبي المديريتين، مؤكدًا على التزام الوزارة بتوفير جميع الإمكانيات والدعم اللازم لحل هذه المشاكل في الأيام القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى