ليبيامميز

اللواء “أبوزريبة” يبحث آلية تحسين الوضع الأمني في المنطقة الجنوبية

الوطن|متابعات

استقبل وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء “عصام أبوزريبة”، رفقة وكيل الوزارة، “فرج اقعيم”، ظهر اليوم الإثنين المُوافق 11 ديسمبر 2023م، بمكتبه في مقرّ الوزارة، أعيان ومشايخ وعميد بلديّة زويلة.

وبحث اللقاء آلية تحسين الوضع الأمني في المنطقة الجنوبية وتعزيز التواصل لتحقيق الاستقرار العام، كما تم تبادل الآراء حول الوضع الأمني والتحديات التي تواجهها المنطقة وكيفية التصدي لها بشكل فعال.

وتداول اللقاء التحسينات المطلوبة لمراكز الشرطة في المنطقة الجنوبية بهدف تعزيز الأمن وتوفير بيئة آمنة للمواطنين بالإضافة إلى مُناقشة أهمية إنشاء نقاط أمنية في القرى الواقعة خارج حدود بلدية زويلة.

وناقش استحداث مراكز أمنية في منطقتي تربو وزوير بهدف تعزيز الأمن والسلامة في تلك المناطق وتوفير الحماية للمواطنين.

واستعراض أوجه التواصل والتعاون مع مديريات الأمن في المنطقة الجنوبية لتبادل المعلومات والخبرات المهمة في مجال الأمن والسلامة العامة وتم تسليط الضوء على أهمية تعزيز هذا التواصل لتعزيز التعاون الفعال وتحقيق الأمن والاستقرار.

وفي إطار اللقاء، تم التأكيد على ضرورة توفير المزيد من الدعم لمركزي شرطة تمسة وزويلة لتعزيز قدراتهما وتحسين الخدمات التي يقدمونها للمواطنين.

وفي ختام اللقاء، أعرب أبوزريبة عن التزامه بحلحلة القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة وتعزيز الأمن والاستقرار في جميع المناطق الليبية، مؤكدا أن هدفه الأول والأساس هو خدمة الوطن والمواطنين وبسط الأمن في جميع المناطق وتعهد باتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق ذلك، في تعزيز الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى