ليبيامميز

وزير العمل والتأهيل يزور مكتب العمل في قمينس رفقة الوفد الأردني

الوطن | متابعات

زار  وزير العمل والتأهيل مكتب العمل والتأهيل في قمينس يوم  الأربعاء، استجابةً لتوجيهات  رئيس مجلس الوزراء الدكتور أسامة حماد بزيادة كفاءة الأداء في الوزارات والمؤسسات الحكومية

وأشار  الوزير إلى دعم غير محدود من قبل  رئيس مجلس الوزراء. وتحقيقًا لهذا الهدف، تم تجهيز المكاتب بالأجهزة اللازمة. وتحدث عن التحديات التي واجهت الوزارة بمجموعة من المجالات مثل تداخل الخدمات بين وزارة العمل ووزارة الخدمة المدنية وقضايا العملة الوافدة والتأهيل والتدريب والشركات المتعثرة. وأشار إلى أنه تم التعاون مع المملكة الأردنية لوضع خطة لحل هذه المشكلات.

وتم إرسال أكثر من ثلاثين متدربًا إلى المملكة الأردنية للحصول على دورة في تكنولوجيا المعلومات. وسيتم تنفيذ خطة تدريبية داخلية في المستقبل القريب.

أعضاء الوفد الاستشاري الأردني عبروا عن شكرهم لحسن الاستقبال وكرم الضيافة، وأعربوا عن تعازيهم لضحايا الفيضانات والسيول في المنطقة الشرقية. وأعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في وضع الخطط الاستراتيجية للوزارة لحل العديد من المشكلات.

في ختام الاجتماع، أصدر  الوزير تعليمات لإدارة المشروعات بالوزارة بشأن إعداد مقايسة لصيانة مكتب العمل والتأهيل في قمينس بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في البلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى