ليبيامميز

مركز شرطة الصابري يضبط ثلاثة أشخاص بتهمة سرقة 4800 دينارا

الوطن|متابعات

ضبط مركز شرطة الصابري ثلاثة أشخاص من مدينة سرت قاموا بسرقة مبلغ 4800 دينار من مواطن بسوق العرب وسرقة هاتف من مواطن آخر من نفس المكان .

وقالت مديرية أمن بنغازي عبر صفحتها على الفيسبوك إنه إستجابة لشكوى مواطن يمتلك محل تجاري بسوق العرب ضد ثلاثة أشخاص دخلو عليه في المحل و قاموا بسرقة هاتفه المحمول ولاذوا بالفرار.

وأضافت أن رئيس مركز شرطة الصابري أصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين وتمكن أعضاء التحريات من إعداد كمين محكم للأشخاص الثلاثة وضبطهم والإنتقال بهم إلى المركز .

وتابعت “وبالإستدلال مع الأول تبين أنه يُدعى ع.أ.م من مواليد 2003 ليبي الجنسية محل اقامته مدينة سرت والثاني يُدعى ن.ع.ف من مواليد 2006 ليبي الجنسية محل إقامته مدينة سرت والثالث يُدعى م.م.ع من مواليد 2003 سوداني الجنسية محل إقامته مدينة سرت وإعترفوا بسرقة هاتف الشاكي وتم إسترجاع الهاتف “.

وأكدت أن بمتابعة رئيس وحدة التحقيق والتحريات بمركز شرطة الصابري تم مراجعة محاضر السرقة من سوق العرب حيث أتضح ان أحد المواطنين يمتلك محلا تجارياً لبيع الملابس بسوق العرب أبلغ شكواه في السابق ضد ثلاثة أشخاص بنفس المواصفات كونهم تمكنوا من سرقة مبلغ وقدره 4800 دينار من داخل محله التجاري وتم إستدعائه وتعرف على الأشخاص الثلاثة السالف ذكرهم وعزز أقواله بتسجيل لكاميرات المراقبة يوضح الأشخاص المطلوبين وهم يقومون بالسرقة وأعترفوا بمانسب إليهم وأفادوا انهم قاموا بتقسيم المبلغ فيما بينهم وصرفه وأحيلو موقوفين إلى النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى