ليبيا

مفوضية الانتخابات تنظم جلسة حوارية في طبرق

الوطن|متابعات

نظمت وحدة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة التابعة للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات جلسة حوارية بمكتب طبرق حول المشاركة في انتخابات المجالس البلدية .

وقالت المفوضية عبر صفحتها على الفيسبوك إن الجلسة نظمت حول أهمية المشاركة في العملية الانتخابية لانتخابات المجالس البلدية تحت شعار “نحو مشاركة فاعلة في الانتخابات البلدية”، بحضور رئيس مكتب الإدارة الانتخابية طبرق علي الطائع ورئيس قسم التواصل بالمفوضية عبد الرؤوف شنب ومسؤولة وحدة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة ماجدة الكاتب ومسؤول وحدة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة بمكتب طرابلس باسم أبوحميدة، ومنسقي التوعية والتواصل والعمليات بالمكتب.

واستهدفت الجلسة التي أقيمت في قاعة التدريب بمكتب طبرق مجموعة من المنظمات المعنية بالأشخاص ذوي الإعاقة والنشطاء في المجال الحقوقي، حيث ناقش الحضور عددا من المحاور المهمة، بما في ذلك التسجيل في سجل الناخبين وأهمية بطاقة الناخب، وحملات التوعية الانتخابية، ومرحلة الاقتراع، كذلك عرض حول اللائحة التنفيذية لانتخابات المجالس البلدية.

وقدم المشاركون في الحوارية مجموعة من المقترحات والتوصيات التي تهدف إلى تعزيز المشاركة الفعالة للأشخاص ذوي الإعاقة في الانتخابات البلدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى