ليبيا

مركز شرطة سيدي خليفة يضبط تشكيل عصابي يمتهن خطف وسلب العمالة الوافدة

الوطن| رصد

ضبط مركز شرطة سيدي خليفة التابع لمديرية أمن بنغازي، تشكيل عصابي متكون من شخص فلسطيني الجنسية وشخصين من الجنسية البقلاديشية يمتهنون خطف وسلب العمالة الوافدة.

ويذكر أن ذلك بعد ورود عدة شكاوى من عدد من العمالة الوافدة من الجنسية البنقلاديشية، ضد ثلاثة أشخاص يستقلون مركبة آلية نوع كيا سبورتاج سوداء اللون، قاموا بسلب هواتفهم المحمولة وأموالهم ومن ثم نقلهم على متن المركبة سالفة الذكر وتركهم على الطريق العام.

ويشار إلى أن الشخص الفلسطيني الجنسية يقوم بمساعدة الشخصين الآخرين بإيهام العمالة الوافدة من الجنسية البنقلاديشية أن لديه شركة ويحتاج إلى العمالة ويستجلبون العمالة من عدة مدن من المنطقة الشرقية ومن ثم تتم عملية السطو عليهم.

هذا وأصدر رئيس مركز شرطة سيدي خليفة تعليماته بالبحث وضبط المطلوبين، حيث تم خروج أعضاء التحريات للتحري وجمع المعلومات والتجوال داخل الإختصاص للبحث عن المركبة المطلوبة.

وأسفرت الجهود عن التوصل لمكان تواجد المركبة المطلوبة بإحدى الشوارع بمنطقة سيدي خليفة، وتم مراقبة المركبة وضبطها بقيادة الشخص الفلسطيني وتمكن أعضاء التحريات من ضبط الشخصين الآخرين من الجنسية البنقلاديشية وتم الإنتقال بهم إلى المركز، وبالاستدلال معهم إعترفوا بما نُسب إليهم وأحيلوا موقوفين إلى النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى