ليبيامميز

“القطراني” يفتتح عددًا من الأقسام الهامة والحيوية بمركز بنغازي الطبي

الوطن| متابعات

افتتح نائب رئيس الحكومة الليبية علي القطراني، عددًا من الأقسام الهامة والحيوية بمركز بنغازي الطبي، رفقة عضو مجلس النواب طارق صقر الجروشي ووزير الصحة عثمان عبد الجليل، ووزير التعليم العالي مهدي السعيطي ومدير مركز بنغازي الطبي، محمد فرج امسيب.

وشمل الافتتاح الرسمي، وحدة الفلترة وغرفة العمليات بقسم الطوارئ ووحدة العناية الفائقة، بالإضافة إلى تطوير قسم المناظير وقسم جراحة الأطفال الذي يصل سعته السريرية إلى 57 سريرًا.

وأكد القطراني أهمية هذه الأقسام الجديدة في دعم دور مركز بنغازي الطبي كأحد أكبر المراكز الطبية في ليبيا،مشيرًا إلى أنها ستساهم بشكل كبير في تقديم خدمات طبية وعلاجية متكاملة للمرضى، في مدينة بنغازي والمدن المجاورة .

وبين أن هذه الإضافة النوعية ستساهم في تخفيف الضغط على المركز الناتج عن النقص في المعدات والأجهزة الطبية في الأقسام المختلفة، الأمر الذي سيعود بالنفع الكبير على المواطنين.

وأجرى القطراني جولة تفقدية على الأقسام التي تم افتتاحها، واستمع إلى شرح وافٍ حول آلية عمل كل قسم والخدمات التي يقدمها، معربًا عن إعجابه بالجهود المبذولة لتطوير المركز وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وفي ختام الحفل، أثنى على مجهودات العاملين في القطاع الصحي على مستوى البلاد ودور وزارة الصحة في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى