ليبيامميز

“الزادمة” يعقد اجتماعاً لبحث التحديات في المنطقة الجنوبية

الوطن|متابعات

عقد نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية سالم الزادمة، اجتماعاً اليوم مع عدد من وزراء الحكومة لبحث التحديات التي تواجه عمل الحكومة في المنطقة الجنوبية، جاء هذا الاجتماع في إطار سلسلة اللقاءات التي يجريها الزادمة لمتابعة أداء الوزارات والمؤسسات التابعة للحكومة الليبية.

وضم الاجتماع وزير الصناعة والمعادن، المهندس أمحمد السعيدي، ووزير التربية والتعليمجمعة الجديد، ووزير الشؤون الاجتماعية، المبروك غيث، بالإضافة إلى رئيس الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية عاطف العبيدي.

ناقش الاجتماع عدداً من الملفات والموضوعات المتعلقة بتحسين الخدمات للمواطنين، بالإضافة إلى التحديات والصعوبات التي تواجه قطاعات التعليم والشؤون الاجتماعية والصناعة في المنطقة. وتم خلال اللقاء مناقشة مقترح الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية بشأن تنظيم مسابقة فزان الكبرى لحفظ وتجويد القرآن الكريم، والمقرر إقامتها الشهر المقبل.

كما شارك في الاجتماع عضو مجلس النواب عن الدائرة الانتخابية مرزق، المهدي الأعور، ومنسق الهيئة العامة للأوقاف بالمنطقة الجنوبية، مسعود عبداللطيف، ورئيس الجامعة المفتوحة فرع سبها، الدكتور خالد عبد الصمد، ومدير إدارة هيئة التدريس بالجامعة، الأستاذ إبراهيم عكاشة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى