ليبيا

بلدية بنغازي تبحث استعدادات مواجهة التحديات المناخية المحتملة

الوطن|متابعات

عقد رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي، الصقر عمران بوجواري، صباح اليوم الخميس اجتماعًا في مكتبه بديوان البلدية، بحضور عضو المجلس التسييري عبدالباسط الجازوي، واللواء توفيق الورفلي، معاون مدير فرع جهاز الحرس البلدي بنغازي،  كما شارك في الاجتماع مديري إدارات التشغيل والصيانة بالشركة العامة للمياه والصرف الصحي، والتوزيع بالشركة العامة للكهرباء، والمدير التنفيذي للشركة العامة لخدمات النظافة بنغازي، بالإضافة إلى مندوبين عن الهيئة الليبية للإغاثة وفرع الهلال الأحمر بنغازي.

ركز الاجتماع على مناقشة التحديات التي قد تواجه المدينة خلال فصل الشتاء والتغيرات المناخية المحتملة، مع التركيز على الاستعدادات اللازمة للتعامل معها.،وتم التأكيد على أهمية تكثيف جهود تنظيف غرف تصريف مياه الأمطار، وتوفير الآليات المناسبة لسحب تجمعات المياه التي قد تتشكل نتيجة للأمطار، بالإضافة إلى تعزيز التنسيق بين الجهات المختصة لضمان تنفيذ الإجراءات الضرورية بكفاءة.

وفي ختام الاجتماع، أعرب عميد بلدية بنغازي عن تقديره الكبير للجهود المبذولة من قبل جهاز الحرس البلدي بنغازي في الحفاظ على نظافة المدينة والقضاء على الظواهر السلبية والتعديات. كما أكد على ضرورة استمرار هذه الجهود من أجل الحفاظ على نظافة وجمال بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى