ليبيا

“أرحومة” يستلم الخطة الاستراتيجية الخماسية من اللجنة الاستشارية الأردنية

الوطن| متابعات
أقيمت أمس الثلاثاء، مراسم احتفالية استلام الخطة الإستراتيجية الخماسية من اللجنة الاستشارية الأردنية، وذلك ضمن مراسم وبروتكولات رسمية، وذلك برعاية وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية عبدالله أرحومة.
وشهدت المراسم حضورًا رفيع المستوى من أعضاء مجلس النواب، من بينهم رئيس لجنة الخارجية بالبرلمان يوسف العقوري، ونائب رئيس لجنة العمل والشباب والشؤون الاجتماعية يوسف كمود، والنائب محمد المهدي الحضيري، والنائب عدنان الشعاب، والنائب إبراهيم الزغيد، كما حضر المراسم أعضاء من الملحقية العسكرية الليبية بالمملكة الأردنية الهاشمية، وأعضاء اللجنة الاستشارية الأردنية، ومديري الإدارات بوزارة العمل والتأهيل، ولفيف من أعضاء مجلس النواب الأردني، ورؤساء الجامعات والقطاعات والأكاديميات.
وأكد أرحومة في كلمته على حرص الوزارة على استمرارية نهج التخطيط الإستراتيجي لمواكبة المستجدات ومواجهة التحديات بشكل ينسجم مع الأولويات الوطنية ويحقق الأهداف المرجوة، ما ينعكس على الأداء والتميز.
وأشار إلى أن هذا النهج يأتي في إطار الحرص الشديد على أداء الأمانة بكل رضا، خدمة لشعب ليبيا ورفعة لوطنها، مجدداً شكره إلى رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد على دعمه المستمر لوزارة العمل والتأهيل، وإلى القوات المسلحة بقيادة سيادة المشير أركان حرب خليفة بلقاسم حفتر على بسطهم للأمن والأمان، ما كان سببًا في إعادة الحياة والإعمار للبلاد. كما تقدم بالشكر إلى المملكة الأردنية الهاشمية ملكًا وحكومة وشعبًا على جهودهم المبذولة لدعم ليبيا على كافة الأصعدة.
واختتمت المراسم بتسليم الخطة الاستراتيجية الخماسية، حيث كرم أرحومة كل الأفراد والقطاعات التي ساهمت في إنجاح عمل اللجنة الاستشارية الأردنية والوصول إلى إنجاز الخطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى