ليبيا

“البدري” يتابع جهود تحسين الشبكة الكهربائية بالجبل الأخضر

الوطن| متابعات

بحث وزير الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية عوض البدري، أوضاع الشبكة الكهربائية داخل مدينة البيضاء والمدن والمناطق المتاخمة لها، لتحديد المعوقات ووضع المقترحات والحلول لوضع الحلول العاجلة لها.

وجاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع بقاعة البرلمان بمدينة البيضاء بحضور مدارء الإدارات بوزارة الكهرباء، ومديري إدارات الكهرباء بالجبل الأخضر بكافة التقسيمات داخلها، كذلك بحضور مدراء إدارات الشركة العامة للكهرباء المنطقة الشرقية سواء التحكم او التشغيل أو النقل أو التوزيع.

وناقش الأعمال الفنية المطلوب تنفيذها في صيانة محطات التوزيع ومحطات التحويل، كذلك أوضاع خطوط النقل والتوزيع بالشبكة الكهربائية المحلية بالجبل الأخضر، وتنفيذ الخطة المُعدة من وزارة الكهرباء والتي تهدف إلى تطوير كافة مكونات الشبكة الكهربائية بتلك المدن والمناطق، والذي سينعكس إيجاباً على تحسين التيار الكهرباء واستمراريته.

وأكد البدري، أن أبواب الوزارة مفتوحة للجميع، وأنها على استعداد لتذليل الصعوبات والعوائق وفق الإمكانيات المتاحة لها، وتقديم ما يمكن تقديمه من الخدمات للمواطنين.

وأصدر قراراً بتشكيل لجنة طوارئ مكونة من كافة مدارء الإدارات بالشركة العامة للكهرباء بالجبل الأخضر وبنغازي، لمتابعة أوضاع الشبكة الكهربائية والتجهيز لمواجهة فصل الشتاء القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى