ليبيا

اللواء “أبوزريبة” يشارك بحفل تخريج الدفعة الـ60 لمجندي جهاز مكافحة المخدرات

الوطن|متابعات

حضر وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة، ورئيس جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، اللواء عادل عبدالعزيز، وعدد من القيادات الأمنية وبعض السادة الضباط من مختلف مكونات وزارة الداخلية، وعدد من الأهالي حفل تخريج الدفعة الـ60 للمجندين لصالح جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، والذين بلغ عددهم 700 طالب من معهد تدريب الشرطة بقرنادة.

ورحب الوزير في كلمته بالحضور، مؤكدًا أن تخريج هذه الدفعة يأتي ضمن خطة وزارة الداخلية لإعادة البناء والتجهيز لفرض هيبة الدولة وسيادة القانون، ومكافحة كل ما يهدد الأمن والنظام العام في البلاد. وأشاد بجهود الخريجين طوال فترة تدريبهم، وحرصهم على إنجاز هذه المرحلة ليكونوا داعمين فعّالين لزملائهم في مجال مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، التي تشكل آفة خطيرة على المجتمع من النواحي الأمنية والاجتماعية والاقتصادية.

كما أثنى الوزر على جهود إدارة التدريب بشكل عام، ولمعهد تدريب الشرطة بقرنادة بشكل خاص، في تدريب هذه الدفعة وإعدادهم على أكمل وجه. وشكر مجهودات رئيس ومنتسبي جهاز مكافحة المخدرات في تضييق الخناق على مهربي ومروجي ومتعاطي المخدرات، داعيًا الله أن يبارك جهودهم ويسدد خطاهم.

وتخلل الحفل عروض كراديس الخريجين، واستعراض لبعض اللوحات الفنية التي تُظهر التدريبات التي تلقاها الخريجون خلال فترة التدريب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى