ليبيا

مدير إدارة تأمين الانتخابات يتفقد مراكز التسجيل لانتخابات البلديات في المنطقة الشرقية

الوطن| رصد

أجرى مدير إدارة تأمين الانتخابات محمد عبد الجليل، رفقة رئيس مكتب الإدارة الانتخابية طبرق علي الطائع، جولة تفقدية في المنطقة الشرقية، لمتابعة الوضع الأمني في مراكز التسجيل لانتخابات البلديات وإجراءات الحماية التي يوفرها رجال الداخلية، ومتابعة سير التسجيل في المراكز.

ويذكر أن الجولة بدأت من مدينة امساعد الحدودية، حيث قام عبد الجليل بزيارة البلدية، لبحث الأمور الأمنية وطرق تأمين عملية التسجيل بعدها تم زيارة لجنة طلبات التسجيل التابعة لبلدية امساعد.

ويشار إلى أن الوفد توجه إلى بلدية البردي، وزار لجنة قبول الطلبات التابعة للمفوضية العليا للانتخابات طبرق، لمتابعة عمل اللجنة والاطلاع على خطط التأمين لمركز التسجيل، ومتابعة سير عمل اللجنة وطريقة التسجيل، والتباحث في الأوضاع الأمنية واللوجستية.

هذا وزار الوفد أيضاً بلدية مرسي دفنة، وتم مناقشة سير عملية تسجيل الناخبين اليدوي داخل البلدية، والاطلاع على إجراءات التسجيل داخل المركز والاستعدادات التي تم اتخاذها سواء لعملية التأمين أو التسجيل، كما تم تفقد لجنة تسجيل الطلبات وتتبع عملية التسجيل فيها.

واختتمت الجولة بزيارة لجنة بلدية بئر الأشهب، للوقوف على الحالة الأمنية في مركز التسجيل التابع لها، وسير عمل عملية التسجيل ومدى التعاون مع المواطنين من أجل تسهيل تسجيلهم.

وأشاد مدير إدارة تأمين الانتخابات بالجهود المبذولة في الحفاظ على سير عملية التسجيل وإقبال المواطنين، مؤكداً على الجهود المبذولة من قبل المسؤولين لنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى