ليبيامميز

“البدري” يعقد اجتماعاً موسعاً لتحسين شبكة الكهرباء بالجبل الأخضر

الوطن|متابعات

عقد وزير الكهرباء والطاقات المتجددة، عوض البدري، اجتماعاً موسعاً في قاعة البرلمان بمدينة البيضاء، حضره مديرو الإدارات بوزارة الكهرباء، ومديرو إدارات الكهرباء بالجبل الأخضر، ومديرو إدارات الشركة العامة للكهرباء في المنطقة الشرقية من أقسام التحكم، التشغيل، النقل، والتوزيع.

تم خلال الاجتماع مناقشة أوضاع الشبكة الكهربائية في مدينة البيضاء والمناطق المحيطة، وتحديد المعوقات التي تواجهها، ووضع المقترحات والحلول العاجلة لمعالجتها. كما تم بحث الأعمال الفنية المطلوبة لصيانة محطات التوزيع والتحويل، وأوضاع خطوط النقل والتوزيع بالشبكة الكهربائية المحلية في الجبل الأخضر، وناقش المجتمعون تنفيذ الخطة المُعدة من قبل وزارة الكهرباء لتطوير مكونات الشبكة الكهربائية في تلك المناطق، بما يضمن تحسين جودة التيار الكهربائي واستمراريته.

وأكد البدري أن أبواب الوزارة مفتوحة للجميع، وأن الوزارة على استعداد لتذليل الصعوبات والعوائق ضمن الإمكانيات المتاحة، وتقديم ما يمكن من الخدمات للمواطنين. كما أصدر قراراً بتشكيل لجنة طوارئ مكونة من مديري إدارات الشركة العامة للكهرباء بالجبل الأخضر وبنغازي، لمتابعة أوضاع الشبكة الكهربائية والاستعداد لمواجهة فصل الشتاء القادم.

وفي ختام اللقاء، أعرب الحاضرون عن خالص شكرهم وتقديرهم الوزير على جهوده المبذولة وسعيه الحثيث لتحسين الشبكة الكهربائية في مختلف المدن والمناطق بالبلاد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى