ليبيامميز

“أرحومة” يؤكد على تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة

الوطن|متابعات

التقى وزير العمل والتأهيل، الدكتور عبدالله الشارف أرحومة، مساء أمس بمكتبه في ديوان الوزارة بمدينة سرت، مع مدير مكتب تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة السابق مبروكة ادريس، والموظف بإدارة التدريب والتأهيل المهني محمد غيث، حيث   أكد الوزير على اهتمام الوزارة بتمكين هذه الفئة في المجتمع

وشهد الاجتماع، الذي حضره المهندس أبو بكر صخر، مدير مكتب الوزير، والمهندس أبو بكر يونس، مدير الشؤون الإدارية والمالية، تسليم العهد والأختام المتعلقة بمهام مبروكة إدريس ومحمد غيث بعد انتهاء فترة ندبهما للوزارة وعودتهما إلى أعمالهما السابقة.

هذا وتقدم الوزير بالشكر والتقدير لمبروكة إدريس ومحمد غيث على الجهود المبذولة خلال فترة توليهما لمهامهما، متمنياً لهما دوام التوفيق والسداد في حياتهما العملية، كما أعرب عن أمله في أن تكون الإدارة الجديدة على مستوى المسؤولية وتقدم كل ما لديها بشأن تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من التدريب والتأهيل والعمل.

من جانبهما، عبرت مبروكة إدريس ومحمد غيث عن شكرهما وتقديرهما لمعالي الوزير على دعمه المستمر وتطويره لوزارة العمل والتأهيل، مما يسهم في تقديم أفضل الخدمات. كما شكروا زملاءهم مدراء الإدارات والمكاتب والموظفين بالوزارة على تعاونهم والعمل بروح الفريق خلال فترة توليهما لمهامهما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى