ليبيامميز

ارتفاع في درجات الحرارة نهاية الأسبوع في معظم المناطق

الوطن| رصد

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية الحالة الجوية السائدة خلال اليوم الخميس واليومين القادمين حيث تتسم الأحوال الجوية في ليبيا خلال اليوم الخميس بالأجواء الحارة في مناطق الشمال الشرقي وسرت وبني وليد والقريات ومزدة وأبونجيم وأيضًا في مناطق الجنوب .

و تتراوح درجات الحرارة القصوى في هذه المناطق بين 40 و47 درجة مئوية ، في المقابل، تكون الأجواء معتدلة على معظم مناطق الشمال الغربي مع درجات حرارة قصوى تتراوح بين 26 و32 درجة مئوية ورطوبة عالية نسبيًا و من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في التراجع اعتبارًا من يوم الغد على مناطق الشمال، ليشمل هذا التراجع أغلب مناطق البلاد يوم السبت ، والله أعلم.

تشهد مناطق الشمال الشرقي من ليبيا ارتفاعًا في درجات الحرارة هذا اليوم، حيث تتراوح القصوى بين 40 و47 درجة مئوية، مما يجعل الأجواء حارة.

بينما مناطق سرت وبني وليد درجات حرارة مرتفعة أيضًا تتراوح بين 40 و47 درجة مئوية، مما يساهم في جو حار في هذه المناطق.

في المقابل تشهد مناطق القريات ومزدة وأبونجيم ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة، حيث تتراوح القصوى بين 40 و47 درجة مئوية، مما يجعل الأجواء حارة جدًا.

و تتسم مناطق الجنوب بارتفاع درجات الحرارة، حيث تتراوح القصوى بين 40 و47 درجة مئوية، مما يؤدي إلى جو حار جدًا.

و تكون الأجواء في مناطق الشمال الغربي معتدلة نسبيًا، حيث تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 26 و32 درجة مئوية، مع رطوبة عالية نسبيًا تجعل الجو أكثر اعتدالًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى