ليبيا

الزادمة يناقش دعم الشباب والنهوض بالأنشطة الثقافية والرياضية في سبها

الوطن|متابعات

اجتمع نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية، المهندس سالم الزادمة، خلال اليومين الماضيين، في مكتبه بديوان رئاسة مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية في مدينة سبها، مع كل من مدير مكتب الثقافة والفنون بسبها، جمعة هيبة، ونائب رئيس الاتحاد الليبي لكرة الطائرة، مصباح البغدادي، بالإضافة إلى رئيس المنطقة الرابعة لكرة الطائرة بالمنطقة الجنوبية،  حسن الحضيري، ورئيس فرع شركة المنشآت الرياضية بسبها، أبو القاسم القاسي.

وتأتي هذه اللقاءات انطلاقاً من اهتمام نائب رئيس مجلس الوزراء المتواصل بفئة الشباب، ورعايته الدائمة لتنمية قدراتهم ونشاطاتهم في المجالات الرياضية، الثقافية، والفنية. و تناولت الاجتماعات تكثيف الجهود الرامية إلى النهوض بالحركة الثقافية والفنية والرياضية في المنطقة من خلال إقامة نشاطات رياضية متنوعة.

كما أكد المهندس الزادمة خلال هذه اللقاءات على أهمية الاهتمام بفئة الشباب، وصقل مواهبهم، وتعزيز قدراتهم في هذه المجالات، مشدداً على تفعيل الحركة الثقافية والرياضية وتقديم المقترحات التي تساهم في رفع مستوى العمل الثقافي والفني والرياضي بالمنطقة الجنوبية. كما أكد دعم الحكومة الليبية لهذه النشاطات بهدف الرقي بالشباب الليبي نحو مستقبل أفضل. وأشار إلى أن منطقة فزان تزخر بالعديد من المواهب الرياضية والفنية والثقافية التي أثبتت جدارتها وتستحق الرعاية والاهتمام من قبل الحكومة.

وتم أيضا خلال اللقاءات بحث الاحتياجات ومعالجة العقبات التي تحول دون تنفيذ النشاطات الرياضية والثقافية والفنية، بالإضافة إلى تنظيم المهرجانات الصيفية في مختلف المجالات الثقافية والفنية والشبابية بالمنطقة الجنوبية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى