ليبيا

“عثمان عبد الجليل” يفتتح فعاليات معرض مينا الطبي في مدينة بنغازي

الوطن|متابعات

افتتح وزير الصحة بالحكومة الليبية عثمان عبد الجليل، فعاليات معرض “مينا ميديكال إكسبو” الذي تنظمه شركة نور ليبيا برعاية وزارة الصحة.

وحضر فعاليات المعرض عدد من كبار المسؤولين في الدولة، منهم عضو مجلس النواب أحمد الشارف، ووزير الدفاع أحميد حومة، ووزير الداخلية لواء عصام أبو زريبة، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي المهدي السعيطي، ووزير الموارد المائية محمد دومه، ووزير التربية والتعليم جمعة الجديد، ووزير المواصلات عبدالحكيم الغزيوي، ووزير الاتصالات سالم الدرسي، ووزيرة الدولة لشؤون المرأة انتصار العبود، ورئيس غرفة التجارة والصناعة عبدالمنعم السعيطي، وعدد من مديري الإدارات بوزارة الصحة ومديري المستشفيات والمراكز الصحية في مدينة بنغازي.

وفي كلمة له خلال افتتاح المعرض، أشاد الدكتور عثمان عبد الجليل بجهود وزارة الصحة في وضع استراتيجية لتنظيم وتعزيز الرعاية الصحية وتطوير النظام الصحي في البلاد، كما أكد على أهمية المعرض في تبادل الخبرات والاطلاع على آخر التطورات في المجال الطبي.

وتضمن المعرض عرضاً لأحدث التقنيات الطبية والمعدات والأدوية من قبل شركات محلية وعربية وعالمية، كما شهد المعرض عقد عدد من المؤتمرات والندوات العلمية التي شارك فيها نخبة من الأطباء والخبراء من مختلف أنحاء العالم.

وعلى هامش المعرض، كرمت اللجنة المنظمة عدداً من الشخصيات التي ساهمت في تطوير القطاع الصحي في ليبيا، كما تم تكريم الرعاة الرسميين للمعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى