ليبيا

“بالقاسم حفتر” و”غانيون” يبحثان خطة إعمار درنة

الوطن| متابعات

في إطار الاستراتيجية الوطنية الشاملة والمتبعة من قِبل صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، التي يتطلب فيها  تعاون وإشراك أوسع  للخبرات، والشركات والمؤسسات والمنظمات المحلية والدولية القادرة على تحقيق أهداف الصندوق المجدولة زمنياً ومكانياً.

استقبل مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا والمدير التنفيذي لصندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة بلقاسم حفتر، وفداً من منظمة  الأمم المتحدة، متمثلاً في نائب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ومنسقة الشؤون الإنسانية جورجيت غانيون، والوفد المرافق لها.

وناقش الحضور أثناء اللقاء الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار والتنمية القائمة حالياً في مدينة درنة، حيث عرض مدير عام الصندوق الخطة الموضوعة لإعمار مدينة درنة والمدن والمناطق المتضررة التي من ضمنها البنى التحتية، والإسكان العام، والصرف الصحي والسدود وفقاً للمنهجية المتبعة من إدارة الصندوق.

وبدورها عبرت غانيون عن سعادتها بحالة التطور المستمر في المدينة وتطلُع الأمم المتحدة وبعثتها ومكتبها للشؤون الإنسانية في ليبيا إلى استمرار التنسيق والتعاون بغية تحقيق الاهداف المشتركة لصالح المواطنين بمدينة درنة والمدن والمناطق المتضررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى