ليبيا

اللواء “أبوزريبة” يبحث الوضع الأمني في تازربو

الوطن| متابعات

استقبل وزير الداخلية بالحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة رئيس وأعضاء مجلس مشايخ تازربو، لاستعراض الأوضاع الأمنية في مدينة تازربو، وكافة المسائل المتعلقة بالأمن في المنطقة، بما في ذلك مديرية الأمن ومنتسبيها.

وتم التطرق أيضًا إلى الاحتياجات التي تحتاجها المدينة لتعزيز الأمن والاستقرار فيها، بالإضافة إلى التحديات التي يواجهها رجال الداخلية والنواقص التي تعوق العمل الأمني بشكل كامل في المنطقة.

بدورهم، أعربوا أعضاء المجلس عن تقديرهم لجهود وزير الداخلية في الاستماع لمشاكل البلديات وتقديم الحلول، وتوفير الدعم المطلوب للحفاظ على الأمن والاستقرار في جميع المدن الليبية.

من جانبه، تعهد أبوزريبة بحل جميع المشاكل التي تواجهها المدينة، وتقديم كل أشكال الدعم للحفاظ على الاستقرار وتعزيز الأمن في المنطقة، وأوضح أيضًا أن الاطلاع على الأوضاع الأمنية في تازربو يأتي ضمن أولوياته، حيث من المقرر أن يقوم بزيارة للمدينة لتفقد الأوضاع عن قرب والوقوف على الصعوبات والمشاكل التي يواجهها رجال الأمن في أداء مهامهم.

في ختام اللقاء، كرم الحضور وزير الداخلية، تقديراً لجهوده المبذولة في حفظ الأمن والاستقرار في البلاد، وإعلاء سيادة الدولة والقانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى