ليبيامميز

“دومة” يشرف على تقييم الوضع المائي في مدينة مرادة ويتعهد بتحسين البنية التحتية المائية

الوطن| متابعات
 قيّم فريق متكون من المركز الإعلامي ومهندسين من إدارة المشروعات، بالتعاون مع بعض الشركات المهتمة، الوضع المائي في مدينة مرادة، وتحديداً فيما يتعلق بخط المياه ومحطة مياه مرادة، وتم تنفيذ هذا التقييم بهدف تحسين الوضع المائي في المدينة وضمان توفير المياه النقية والصالحة للشرب لجميع سكان المنطقة، كما تم النظر في عدة عوامل مثل كفاءة خط المياه الحالي وقدرته على تلبية الطلب المتزايد، بالإضافة إلى تقييم أداء محطة مياه مرادة وضمان تشغيلها بكفاءة عالية.
وفي ضوء نتائج التقييم، تم تحديد بعض التحسينات اللازمة للخط المائي ومحطة مياه مرادة، وستتم متابعة تنفيذ هذه التحسينات بالتعاون مع الشركات المهتمة، بهدف تعزيز كفاءة النظام المائي وتحسين جودة المياه المقدمة للمدينة.
وتعكس هذه الجهود التزام وزارة الموارد المائية بالحكومة الليبية  بتوفير المياه النقية والصالحة للشرب للمواطنين، وتعزز الاستدامة المائية في المدينة. وتأتي هذه الخطوة في إطار النهج الشامل للوزارة في تحسين إدارة الموارد المائية وتطوير البنية التحتية المائية .
وأعرب محمد دومة عن تفاؤله بتحقيق التحسينات المطلوبة وتطوير الوضع المائي في مدينة مرادة، وأكد على استمرار الجهود لتحقيق أهداف الوزارة في توفير المياه النقية والصحية للمواطنين في جميع أنحاء البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى