ليبيامميز

الأرصاد الجوية: بقاء تأثير الكتلة الهوائية الساخنة على مناطق غرب ليبيا

الوطن| متابعات

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يبقى تأثير الكتلة الهوائية الساخنة على مناطق غرب ليبيا، وتسجل درجاتالحرارة تراجع ملحوظ يوم الثلاثاء على مناطق الشمال الغربي.

في راس اجدير حتى سرتسهل الجفارةجبل نفوسة، تكون السماء صافية تكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول يوم الثلاثاء إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (31–36)مْ, وتسجل انخفاضاً ملحوظاً يوم الثلاثاء على أغلب المناطق.

في الخليجسهل بنغازي حتى أمساعد، تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب على أقصى الساحل الشرقي والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون شمالية شرقية على أقصى الساحل الشرقي، أما درجات الحرارة القصوى فتتراوح مابين (27–31)مْ، وتسجل زيادة طفيفة خلال  اليومين القادمين على أغلب المناطق.

الجفرةسبهاغـاتغدامسالحمادة تكون السماء صافية والرياح متغيرة الإتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الثلاثاء إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (35–37)مْ.

أما في الواحاتالسريرتازربوالكفرة، فتكون السماء صافية والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة،وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (30–33)مْ وتسجل زيادة طفيفة خلال اليومين القادمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى