ليبيامميز

“عبدالجليل” يستقبل مشايخ وأعيان منطقة القوارشة والويفية والفعكات

الوطن| متابعات

استقبل وزير الصحة بالحكومة الليبية عثمان عبد الجليل مشايخ وأعيان منطقة القوارشة والويفية والفعكات وقدموا له الشكر والتقدير لما وفرته وزارة الصحة من خدمات صحية في مدينة بنغازي، كما طلبو بعض النواقص التي تحتاجها بعض المراكز الصحية بالمناطق المذكورة.

وأثنى جميع الأعيان والمشايخ على مجهودات وزارة الصحة في الآونة الأخيرة لما شهدته من تقدم وتحول كبير داخل القطاع الصحي سواء عمليات زراعة القوقعة أو زراعة القرنية وعمليات جراحة الشبكية وملف مرضى الأورام، كما قدموا جزيل الشكر والثناء لما قدمته الوزارة في مدينة درنة في الكارثة الطبيعية التي حدثت بشهر سبتمبر العام الماضي.

وأكد عبدالجليل أن مدينة بنغازي قدمت الكثير وتستحق كل ما هو أفضل نظراً لما حدث داخل أغلب المستشفيات والمراكز الطبية بالمدينة وأن الوزارة تعمل وستعمل بكل الجهود المتاحة من أجل المواطن داخل ربوع ليبيا ولرفع المستوى الصحي في القطاع.

وأشار أن مدينة بنغازي ستكون أولى المدن الليبية التي ستشهد انطلاق منظومة النظام الصحي، كما ستشهد المدينة البدء في عمليات المسح الذري خلال الشهرين القادمين؛ ذلك لتخفيف العبئ عن المواطنين والمرضى من أعباء السفر وتكاليف المسح الذري بالخارج وفقاً لاستراتيجية الوزارة لتوطين العلاج بالداخل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى