ليبيا

“أبوزريبة” يدشن المقر الجديد لمديرية أمن الساحل الجبل الاخضر

الوطن| رصد

افتتح وزير الداخلية بالحكومة الليبية عصام أبوزريبة، رفقة وكيل الوزارة فرج اقعيم، المقر الجديد لمديرية أمن الساحل الجبل الأخضر، اليوم الخميس، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير وتجهيزه بالكامل.

وأجرى أبوزريبة جولة تفقدية داخل المقر الجديد للمديرية رفقة الحضور، حيث قام بالإطلاع على التجهيزات وزيارة المكاتب والأقسام المُتواجدة.

بدوره أشاد مدير أمن الساحل أسامة الكيش، بجهود الوزارة وحرص الوزير على تعزيز العمل الأمني في المنطقة ودعمه المستمر لتجهيز وتحسين جميع المديريات ومراكز الشرطة في الساحل.

هذا وأشاد عدد من حكماء ومشايخ المنطقة بجهود وزير الداخلية والوكيل، وحرصهما على دعم الأمن والاستقرار وتطوير العمل الأمني، مطالبين بمواصلة الجهود من أجل تحقيق الأمن في كافة أرجاء البلاد.

وأكد أبوزريبة على أن المبنى الأمني يعكس التزام الوزارة بتوفير بيئة مناسبة لجميع الأجهزة الأمنية، مشيداً بجهود رجال الشرطة الذين يعملون جاهدين لضمان أمن الوطن والمواطنين.

وعبر عن شكره لجميع المشاركين في إنجاز المشروع، داعياً أعضاء المديرية إلى بذل المزيد من الجهد والالتزام، والجهات العامة والمواطنين لدعمهم والتعاون معهم في تحقيق الأمن والأمان في المنطقة.

وحضر الحفل لفيفٌ من مدراء الأمن والإدارات والأجهزة الأمنية والعسكرية، بالإضافة إلى أعضاء المجلس البلدي الساحل وحكماء وأعيان المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى