ليبيامميز

“أبوزريبة” يفتتح فرع إدارة الدعم المركزي في براك الشاطئ

الوطن|متابعات
افتتح وزير الداخلية في الحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة رفقة رئيس ديوان الوزارة بالمنطقة الجنوبية، اللواء عبدالسلام الشريف ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي، اللواء رافع البرغثي، فرع إدارة الدعم المركزي في براك الشاطئ، بحضور مدراء الأمن بالمنطقة الجنوبية والإدارات ورؤساء الأجهزة الأمنية ومدير مكتب المشروعات بالمنطقة الجنوبية، بعد انتهاء أعمال الصيانة الشاملة للفرع.

وخلال الافتتاح، عقد اجتماع لمناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه العمل الأمني في المنطقة، للتنسيق مع الجهات القضائية وضبط المطلوبين والمخالفين، وتعزيز آليات الرقابة والتفتيش.

ووجَّه الوزير تعليماته بضرورة وضع خطة أمنية محكمة لتعزيز الأمن، وتكثيف الدوريات وإنشاء مراكز التفتيش لضبط المطلوبين والمخالفين ومكافحة الهجرة غير الشرعية، كما أشار إلى أهمية تدريب جميع العناصر الأمنية لتطوير العمل الأمني في المنطقة الجنوبية.

وفي الختام، أكد وزير الداخلية أن فرع الدعم المركزي في وادي الشاطئ يلعب دورًا أساسيًا في ضبط الشارع العام والحفاظ على الأمن في الجنوب الليبي، مؤكدًا على تقديم الدعم والمساندة لكافة الإدارات والأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى