ليبيا

ملتقى التجمع الثاني للنقابة العامة للمتقاعدين يختتم زيارته إلى معالم سبها

الوطن | متابعات

في إطار اختتام ملتقى التجمع الثاني للنقابة العامة للمتقاعدين بفروع المنطقة الجنوبية، تمت جولة استكشافية استثنائية لبعض معالم مدينة سبها.

انطلقت الجولة صباح اليوم الخميس رفقة العديد من الشخصيات الهامة، حيث شارك فيها مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالديوان، أ.آمنة زيدان نصر، ومدير مكتب مؤسسات المجتمع المدني أ.حسن الطاهر، إلى جانب رئيس النقابة العامة للمتقاعدين فرع سبها، والنقيب العام للنقابة العامة للمتقاعدين على مستوى ليبيا، وعدد من الأعيان والحكماء والوجهاء بالمدينة.

وتوجهت الوفود بقيادة أ.آمنة زيدان وأ.حسن الطاهر إلى قصر فزان للمؤتمرات للاطلاع على التطوير البارز الذي شهدته المدينة، وما قامت به ديوان رئاسة مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية في إعادة البنية التحتية للمدينة ومرافقها الحيوية.

وقادت أ.آمنة والوفد الزائر زيارة للقلعة التاريخية في المدينة، حيث استعرض رئيس النقابة العامة للمتقاعدين فرع سبها الجانب التاريخي الغني للقلعة والحياة داخلها، مؤكدًا على دورها التاريخي على مر العصور.

وأشار النقيب العام لنقابة المتقاعدين على مستوى ليبيا إلى ضرورة تكرار هذه المبادرات الهادفة في مدينة سبها والمنطقة الجنوبية بأسرها، بهدف تحقيق المبادئ الأساسية للنقابة والعمل على تحقيق العدالة والتساوي والدعم المستمر للمتقاعدين في المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى