ليبيامميز

الأرصاد: أجواء مستقرة على أغلب مناطق ليبيا

الوطن|متابعات

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية  إن الاجواء مستقرة نسبياً على أغلب مناطق البلاد، مع ظهور ضباب آخر الليل وخلال الصباح الباكر على مناطق متفرقة من الساحل الغربي والخليج ومرتفعات الجبل الأخضر، في حين تكون درجات الحرارة القصوى في معدلاتها الفصلية لهذا الشهر (نوفمبر)، حيث تتراوح ما بين (22–27) م على أغلب المناطق.

وأضاف المركز في نشرته اليومية، أن السحب ستتكاثر بداية الأسبوع القادم على مناطق الشمال الشرقي مع فرصة هطول أمطار متفرقة خاصة على الجبل الأخضر.

ونوه أن حالة السماء ستكون على مناطق رأس اجدير حتى سرت وسهل الجفارة والجبل الغربي، صافية إلى قليلة السحب، مع احتمال ظهور ضباب آخر الليل والصباح الباكر على مناطق متفرقة، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة تتراوح على أغلب المناطق ما بين (24–27) م.

وتابع “وتتكاثر السحب على مناطق الخليج وسهل بنغازي حتى أمساعد، مع ظهور ضباب آخر الليل وخلال الصباح الباكر على الخليج ومرتفعات الجبل الأخضر، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة تتراوح ما بين (24– 27) م، ولا تتجاوز (22) م على البيضاء وشحات.”

وأكد أن حالة السماء صافية إلى قليلة السحب على مناطق الواحات والسرير وتازربو والكفرة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة تتراوح ما بين (25-26) م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى