ليبيا

الأرصاد الجوية: تراجع طفيف في درجات الحرارة اليوم على أغلب مناطق الشمال الغربي

الوطن|متابعات
يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية تراجع طفيف في درجات الحرارة اليوم على أغلب مناطق الشمال الغربي، بينما تسجل ارتفاع ملحوظ اليومين القادمين.
في راس اجديرحتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة:-
تكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع ظهور ضباب آخر الليل وفي الصباح الباكر على المناطق الممتدة من مصراتة إلى سرت، والرياح  شمالية شرقية تتحول تدريجياً من مساء اليوم إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مساءً على بعض المناطق مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار وهبوط في الرؤية الأفقية أحياناً ، وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (28– 35)مْ ، وتسجل ارتفاع ملحوظ يوم الغد على أغلب المناطق.
الخليج- سهل بنغازي حتى أمساعد:-
تكون السماء صافية مع احتمالية ظهور ضباب آخر الليل وفي الصباح الباكر على مناطق الخليج وأقصى الساحل الشرقي، والرياح جنوبية شرقية إلي جنوبية معتدلة إلي نشطة السرعة احيانا مما قد تسبب في إثارة الأتربة والغبار, وتكون متغيرة الإتجاه يوم الغد، وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (29–35 )مْ وتسجل انخفاض طفيف يوم الغد على أغلب المناطق.
في الجفرة- سبها-غـات -غدامس- الحمادة:-
تكوت السماء صافية، والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة أحيانا على الحمادة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (35– 38)مْ.
أما في الواحات – السرير- تازربو- الكفرة، فتكون السماء صافية والرياح متغيرة الإتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة وتتراوح درجات الحرارة القصوى مابين (30-33)مْ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى