ليبيامميز

“أبوزريبة” يشيد بجهود الدعم المركزي وأمن المنافذ في دعم المدن المتضررة

الوطن|متابعات
عقد وزير الداخلية في الحكومة الليبية اللواء “عصام أبوزريبة” اليوم في مكتبه بمدينة بنغازي، اجتماعًا ضم مدير الإدارة العامة للدعم المركزي، اللواء “صلاح الخفيفي”، ومعاون مدير فرع الإدارة العامة لأمن المنافذ بالمنطقة الشرقية، اللواء “خالد الكاديكي”، ومدير مديرية أمن بنغازي، اللواء “أحمد الشامخ”.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدة بنود تتعلق بالمهام التي قامت بها إدارتي الدعم المركزي وأمن المنافذ ومديرية الأمن بنغازي خلال كارثة العاصفة التي ضربت المنطقة الشرقية، من مساندة الأجهزة الأمنية ودعم ومساندة مجهودات الإنقاذ وإيصال الإغاثات لسكان المناطق المتضررة.

كما تم تسليط الضوء أيضًا على الأوضاع الأمنية في مدينة بنغازي، حيث تم استعراض آلية استكمال مراكز الشرطة التي تم البدء في صيانتها وبنائها من قبل مكتب المشروعات بالوزارة.

وفي سياق آخر، تم بحث آلية عمل إدارة المنافذ في استقبال الإغاثات القادمة عن طريق المنافذ البرية والجوية والبحرية، بهدف مساعدة ضحايا الإعصار في مدينة درنة وباقي مناطق شرق البلاد.

وأثنى الوزير على مجهوداتهم التي بذلوها في مساندة إخوتهم في مدينة درنة المنكوبة وباقي المدن في مواجهة آثار العاصفة المتوسطية التي اجتاحتهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى