ليبيا

شرطة بوعطني تستجيب لنداء مسنة طردها أبنائها.. وتضبط كميات من الأسلحة بحوزتهم

ضبط شخصين بحوزتهما أسلحة وذخائر طردا أمهما وأخاهما وأختهما من منزلهم بقوة السلاح في بنغازي

الوطن| رصد

تمكن مركز شرطة بوعطني التابع لمديرية أمن بنغازي، من ضبط شخصين قامو بطرد والدتهم وشقيقتهم الصغرى وأخيهم من المنزل بقوة السلاح.

وبحسب بيان المركز الأمني، وبعد الإستدلال معهم إعترفوا بحيازتهم كمية كبيرة من الأسلحة وعند ضبطهم قاموا بالرماية المباشرة على أعضاء التحريات.

وكانت مركز شرطة بوعطني قد استجاب لشكوى أمرة طاعنة في السن قاموا بإحضارها جيرانها إلى المركز، وتقدمت بشكوى ضد أبنائها الاثنين كونهم قاموا بطردها هي وابنتها وإبنها الآخر من المنزل بقوة السلاح بُغية بيع المنزل.

وأفادت المسنة بأن أولادها مدججون بالأسلحة وعلى الفور تم خروج قوة من المركز وعلى رأسها رئيس المركز العميد خالد الترهوني إلى المنزل سالف الذكر بمنطقة بوعطني بالقرب من (هنقر البصل) وعند وصول القوة بإمرة رئيس المركز تم مشاهدتهم وكان أحدهم يحمل سلاح ناري نوع كلاشن كوف وقام بالرماية على أحد أعضاء التحريات وتم التعامل معهم وضبطهم وضُبط بحوزتهم بندقية كلاشن كوف ومسدس9م وثلاثة مخازن كلاشن كوف.

وبالإستدلال معهما تبين أن الأول يُدعى خ.م.س من مواليد 1984 وإعترفا بما نُسب إليهما وبالتوسع في الإستدلال معهم إعترفوا بحيازتهم لعدد كبير من الأسلحة والذخائر بمنزل بمنطقة بوعطني ومنزل آخر بمنطقة سيدي خليفة وعُقب تقنين الإجراءات وأخذ الإذن من النيابة العامة بمداهمة تلك المنازل إنطلقت قوة بإمرة رئيس المركز وتم مداهمة المنزل الأول وتم ضبط أسلحة نارية وصواعق وقنابل يدوية وذخائر متعددة الأنواع وتم الإنتقال إلى المنزل التاني رفقة إحدى أعضاء الشرطة النسائية وتم ضبط ملابس عسكرية وذخائر وتم الإنتقال إلى المركز وأتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى النيابة العامة وتم تمكين المُشتكية من منزلها وباقي أفراد أُسرتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى