ليبيامميز

القبض على مروجين للحشيش المخدر وحبوب الهلوسة في بنغازي

الوطن| رصد

عُقب ورود معلومات لدى أعضاء التحريات بقسم البحث الجنائي بُمديرية أمن بنغازي عن أشخاص يروجون حبوب الهلوسة، وكذلك مادةالحشيش المخدرة على متن مركبة آلية نوع أوبل كوسة اللون رصاصي بأماكن مُختلفة من المدينة.

أصدر رئيس القسم لواء سليمان بوشيبة تعليماته بالبحث والتحري وضبط المركبة سالفة الذكر، وعلى الفور تم خروج أعضاء التحريات حسبالمعلومات الواردة وتم مُشاهدة المركبة وتعقبها بمنطقة حي السلام.

وعند محاولة استيقافها زاد سائق المركبة من سرعته ولاذ بالفرار، وتم اللحاق بالمركبة وإستيقافها ولكن سائق المركبة قام بالإعتداء ومقاومةرجال الأمن وتم التعامل معه وضبطه وضُبط بحوزته عدد 71،قرص من حبوب الهلوسة مُختلفة الأنواع وكذلك قطعة كبيرة من مخدر الحشيشوقطعة أخرى صغيرة.

وأكد البحث الجنائي بنغازي ضبط شخص آخر كان برفقته على متن المركبة، وتم الإنتقال إلى القسم  وبالإستدلال مع الأول سائق المركبةتبين أنه يُدعى م.ع.ح من مواليد 1987 واعترف ببيع وتعاطي حبوب الهلوسة ومادة الحشيش المخدرة.

وبالإستدلال مع الثاني تبين أنه يُدعى م.ص.م من مواليد 2006 وأفاد في أقوله قائلًا أن سبب تواجده على متن المركبة سالفة الذكر،كانلغرض شراء المركبة، وبالتعميم عليهم تبين أن الأول من ذوي السوابق ومطلوب لدى مركز شرطة الصابري ومركز شرطة بوعطني على ذمةوقائع الإيذاء الجسيم، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى