ليبيامميز

مقتل شرطي خلال اشتباك مع خارجين عن القانون في طبرق (صور)

الوطن| رصد

أسفرت عملية أمنية موسعة بالضواحي الجنوبية لمدينة طبرق، عن مقتل أحد أفراد الإدارة العامة للبحث الجنائي وإصابة ثلاثة آخرين، إضافة إلى ضبط 380 كيلو من الحشيش، وأكثر من مليون قرص من حبوب ترامادول، وسجائر جرى تهريبها داخل ليبيا.

وقالت الإدارة، في بيان، إن مكتب التحري والقبض قرنادة حقق إنجازًا جديدًا في ملف مكافحة المخدرات والمهربين، وذلك ضمن خطة أمنية موسعة وضعتها الإدارة بشكل مسبق على مستوى فروعها ومكاتبها في أنحاء البلاد.

وأضافت أن مكتب التحري والقبض قرنادة ضبط كبيرة من الممنوعات والأسلحة، والقبض على القائمين على تلك التجارة أثناء مداهمة وكر بالضواحي الجنوبية لمدينة طبرق.

جاءت العملية بعد ورود معلومات من مصادر المكتب عن الوكر، وهي المعلومات التي أعطى إثرها مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي اللواء صلاح هويدي تعليماته المباشرة بالعمل عليها ورصد المكان، حيث جرى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات قبل أخذ الإذن من الجهات المختصة بالمداهمة.

وخلال التنفيذ جرى القبض على مجموعة خارجة عن القانون، تقوم بتهريب السجائر وبيع الممنوعات، ومصادرة أسلحتها، وذلك بعد مقاومة من قبلهم، نتج عنها مقتل أحد أفراد الإدارة العامة للبحث الجنائي، وإصابة ثلاثة من منتسبي الإدارة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى